عن المركز العلمي لتبسيط العلوم

عن المركز العلمي لتبسيط العلوم

تم إنشاء المركز العلمي لتبسيط العلوم عام 1997 مع ظهور شبكة الإنترنت في مصر وقد تخصص المركز العلمي لتبسيط العلوم في الإصدارات الخاصة بالإنترنت .

وفى بداية عام 2000 كان من أهم إصداراتنا أول كتاب عن التجارة الإليكترونية في مصر والعالم العربي بواسطة المهندس / خالد محمد خالد الحاصل على دبلوم وماجستير تكنولوجيا المعلومات ثم دبلوم التجارة الإليكترونية من أمريكا ..

وفى بداية 2001 بدأ المهندس / خالد محمد خالد يكتب موسوعة التجارة الإليكترونية والتسويق الإليكتروني حتى انتهت عام 2004 وهى مكونة من 12 كتاب والموسوعة متواجدة بجميع الأسواق العربية وتلقى نجاحاً كبيراً بحمد الله ..

وعليه قد تخصص المركز العلمي لتبسيط العلوم في تقديم إصدارات متخصصة في علم التجارة الإليكترونية وعلوم التسويق والتجارة والتنمية البشرية ..

وقد تميز المركز العلمي لتبسيط العلوم دون غيره في تقديم الكتب التي يعمل بها الشاب فور قراءته للكتاب وليس فقط لمجرد التعليم .. فكان شعارنا استخدام شبكة الإنترنت وليس تعلم الإنترنت ..

ومن ضمن فوائد المركز العلمي لتبسيط العلوم أنه يقوم بالرد على جميع التساؤلات الخاصة بالكتب عبر التليفون وعبر منتدى موقعنا بشبكة الإنترنت .

كما يقدم دعم فني بواسطة المؤلفين نفسهم حتى يتسنى للقارئ الفهم الجيد لمادة الكتاب الذي قام بشرائه .

ونحن إذ نتواصل سوياً لتقديم الجديد في علم التجارة الإليكترونية والتسويق الإليكتروني بكافة أنواعه المختلفة ... وخصوصاً أن المهندس / خالد محمد خالد يسافر إلى أمريكا كل عام للحصول على الجديد وأخذ دورات خاصة في ما هو جديد في علم التجارة الإليكترونية والتكنولوجيا ..

لم يكتفي المهندس / خالد محمد خالد ببيع كتب التجارة الإليكترونية ولكنه يقوم حالياً بعمل دورات وورش عمل في كيفية استخدام شبكة الإنترنت لخدمة التجارة الإليكترونية وكيفية العمل والبيع والشراء عبر الشبكة وذلك في جميع محافظات مصر ..

ليس فقط ، بل يسافر المهندس/ خالد محمد خالد إلى البلدان العربية والعالمية لعمل مؤتمرات وندوات عن التجارة الإليكترونية للجالية العربية وبالفعل قد سافر إلى الجاليات العربية في فرنسا وألمانيا وإيطاليا وأمريكا والصين و هونج كونج والسعودية وقطر والإمارات والأردن وليبيا والسودان ...